أفضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية تحتاج الى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي - TechnoDroit

أخر المواضيع

الاثنين، 21 سبتمبر 2020

أفضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية تحتاج الى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي

ان الانتشار الكبير للهواتف الذكية صاحب معها تطورا هائلا في مجال التطبيقات وتنافسها الشديد حيث يتواجد عدد كبير من التطبيقات لا يمكن احصائها علي شبكة الانترنت ، وعدده الكبير لا يسمح لك بتجربتها كلها من اجل اختيار التطبيق المناسب لنا ، وفي موضوع اليوم جمعت لكم 5 من اروع وافضل تطبيقات علي الهواتف الاندرويد تحتاجها وستتمني لو عرفتها من قبل لاهمية الكبيرة وستوفر لك الكثير من الوقت وتسهل استخدامك لهاتفك .
                                                      





في المركز الخامس photomath :


ان كنت من الطلاب فلابد أنك تعاني من مادة الرياضيات وكثرة المعادلات والتمثيلات البيانية فقد واجهة صعوبات في حل بعض المسائل المعقدة من هنا فصاعد لا داعي الي القلق فهذا التطبيق يمكننك من حل المعادلات وانشاء التمثيلات البيانية بكل سهولة ، باستعمال كميرات الهاتف لحلها و... اضافة الا انك بامكانك من استعمال الالة الحاسبة الكلاسيكية .
صدر التطبيق سنة 2014 من قبل شركة ميكروبلينك الكرواتية التي تتخصص في برمجيات التعرف الضوئي على الرموز، حيث يصنف ظمن 20 تطبيق الافضل في مجال التعليم محتلا المركز الثالث في العالم كله ، من هنا فصاعد ان لم تستطع ان تحل اي معادلة ماعليك الا بالتوجه الي هذا التطبيق فحله يكون بالتفصيل الممل .

                                                                      


رابط تحميل من بلاي ستور 
من هنا 

في المركز الرابع Adblock plus: 


من منا لم يعاني من كثرة ظهور الاعلانات في علي هاتفك الذكي فسارع بتحميل هذا التطبيق فهذا الحل النهائي لاعلانات المزعجة، وسيحميك من الاعلانات الضارة لجهازك وبرامج المحملة بالفيروسات ، وحمايتك بياناتك ومعلوماتك الشخصية ، وكذلك حفاظ علي عمر البطارية، ومتوفر علي اجهزة الكمبيوتر ، ماذا تنتظر سارع لتحميله فهو مجاني علي بلاي ستور .

رابط تحميل من بلاي ستور 
من هنا 

في المركز الثالث WiFi Doctor: 


ان كنت من مسافة بعيدة وتحاول اتصال بالويفي فلن تستطيع والسبب هو ضعف الاتصال بالشبكة ، هذا ما يزعجك ، لا داعي للازعاج بعد الان ، فاليوم جلبت لكم تطبيق رائع ومميز سيخلصك من مشكلة ضعف شبكة الويفي ، واسم هذا التطبيق هو Wifi doctor ، هو تطبيق متوفر علي بلاي ستور ما عليك الا بتثبيته للتخلص نهائيا من مشكلة ضعف الاتصال ، ثم الدخول الي التطبيق بشكل عادي ، والضغط علي ايقونة التطبيق ، وسيقوم تلقائيا بتحسين الشبكة وحل مشاكل الشبكة .          
اذا كنتم تعانون من ضعف الاتصال بشبكة الويفي الخاصة بك فهذا التطبيق سيحل هذا المشكل يكفي ان تقوم بتحميله من البلاي ستور وعند الدخول اليه سيعطيك كل المعلومات عن الشبكة التي تستخدمها وستظهر لك أيقونة بشكل دائري يكفي ان تضغط عليها وسيقوم التطبيق بتنشيط الشبكة وذلك لاستعادة الاعدادات و ضبطها بشكل جيد و عملي ، ماذا تنتظر هيا اذهب الي تحميله  .



رابط تحميل من بلاي ستور 
من هنا 



في المركز الثاني : تمام لوحة المفاتيح العربية

هي لوحة المفاتيح للعرب سهلة وبسيطة استعمال ، حيث يحتوي علي عدد كبير من الخطوط لاختيار الافضل لك لاضافة الي خلفيات تصل الي اكثر من 100 خلفية وتتيح لك وضع صورتك علي لوحة التحكم ، بالاضافة الي عدد كبير من الملصقات والصور المتحركة ، ويسمح لك بتصميم ملصقات خاصة بك ، وسرعة الكتابة اضافة الي من لا يجيد اللغات الاجنبية بامكانك التكلم مع الاجانب دون ان تتقن لغتهم وذلك بكتابة ماتود قوله باللغة العربية ويتم ترجمته تلقائيا وارساله باللغة الاجنبية التي تريد ، وكل هذه المميزات وغيرها ستكتشفها بنفسك في حجم صغير لا يتجاوز 20ميجا ، ماذا تنتظر هيا سارع في تحميلها ؟؟




رابط تحميل من بلاي ستور 
من هنا 


في المركز الاول  صلاتك Salatuk (أوقات الصلاة) : 


هو تطبيق لاعلامك باوقات الصلاة من أجل حفاظك علي صلاتك ، ويمكننك من خلاله تحديد اتجاه القبلة في اي مكان تكون فيه ، ومن اجل المواضبة علي صلاتك وادائها في وقتها فقم بتحميل هذا التطبيق .




رابط تحميل من بلاي ستور 
من هنا 




وفي الخاتمة اتمني أن نكون قد افدناكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قائمة بريدية

إشترك بالقائمة البريدية

تدوينات شائعة